خليها على كيفك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رواية جرحني وصار معشوقي (3)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 رواية جرحني وصار معشوقي (3) في السبت مايو 21, 2011 8:08 am

فتحت سفاجه عيونها:وتكذبيــــــن بنتي بعد ،،،الكذذاب والخبيت هي أممك وأنتي مثلها ليتك احترقتي معها وافتكيت
ضربت لميس بقسوه وهي موقادره تفك نفسها
سفاجه صرخت بانفعال وهي تضرب لميس :أكــــــرررررهك
وأكــــــرهك أمك اللي سرقت فرحتي واللــــــه لأخليك ماتشوفين الفرحه ولا تعرفينها

مسكت المكوى وحطته على ساق لميس صرخت لميس وسحبت رجلها منها وهي تصرخ بألم حست الحراره تشتعل في جسمها كله وقلبها كرهت عمرها وحياتها من العذاب اللي فيها وهي تشوف هدى تطالعها بكره وتضحك بشماته وخبث وهي تقول لأمها:ههههههه ليتك حاطته بوجهها وحرقتيه وافتكينا منه
شافت لميس بين دموعها سفاجه وكأن الفكره عجبتها قامت بسرعه وهي تتألم وركضت لغرفتها دخلت بسرعه وسكرت الباب ودخلت للحمام وقفلت عليها وهي تبكي من رجلها وجسمها اللي تحسه مكسر من الضرب شافت رجلها وحمدت ربها إن الحرق مو كبيرلأنهاسحبت رجلها قبل تضغط عليهاالمكوى فتحت المويه البارده ودخلت رجلها تحتها عضت ع شفايفها من الألم وظلت في الحمام ساعه من الخوف ،لماطلعت جلست على سريرها وفتحت درج الكومدينه وأخذت الشنطه الصغيره وفتحتها جلست تدورفيها عن المرهم ولقيته أخذته ودهنت مكان الحرق
تذكرت رامي لما احترقت إيده لماكان يشوي تذكر إنها دهنت يده منه، غمضت عيونهابقوه لما لاح قدامها وجه رامي وهو يبتسم لهابحنان"آ آ آه يارامي ويينك أنا ضااااااايعــــــه من غيرك ليش رحت وخليتني كنت دائما تقول لي مارح أتركك لماتوفى أبوي" شهقت بحرقه وهي تبكي ..........
**************************************************

في قصر ابو رعد:
ريم تركض لاحقه فهد وتصارخ:فــهــهــهــهـهد رجعع كر ا ا ا ا استي يادووووب،،،،فهههههههههد

ضحك:هـهــهــهــه لاا ا ا ا أول شئ اوعديني انك توديني للملاهي وأعطيك إياها
ريم معصصبه: مااأرح أوديييييك
وبتجيبها غصصصب عنك،،،،فهههد
دخل فيصل البيت وشاف فهد يركض ووراه ريم "الحمد والشكر انهبلو"
مسك فهد وأخذ منه الكراسه
ريم وقفت عنده وهي تلهث:ف فيصل ،،عطني كرراستي
فيصل يطالع الكراسه بسخريه:اللحين كل هالصراخ والركض علشان هالكراسه
ريم:ايه عطني إياها
فتح فيصل الكراسه وريم صرخت:لا ا ا ا تفتحها
فتح فيصل عيونه بقوه وهو يقلب الرسومات وماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك:ههههههههههه هههههههههههههه
ريم عصبت وسحبت الكراسه:ضحكت بلا ضروووس إن شاءالله وش يضحك
فيصل يضحك ماسك بطنه:ههههههههه الله ياخذ بليسك وش ذالرسم لك ههه كنك هههه وحده في الروضه ههه ،أقول خلي الرسم لأهله
ريم حطت إيدها ع خصرها تتطنز معصبه:لاا تكفى عاد الرسام خشتك،عاد من زين رسمك
فيصل بغرور:أصلا أنا لوأحب الرسم كان صرت فنان بس مشكلتي مااحبه
ريم باستهزاء:ياواثق أموووت بالثقه وأهلها
فيصل غمز لها:أعجبــــــك
طلعت أم رعد وهي ماسكه عبايتها:أنتو شفيكم ماأشفوكم
إلا تتهاوشون كنكم توم وجيري
فيصل يستهبل:أححححلـى أمي متابعه توم وجيري ترى اللحين تجي بسبيستون روحي لاتفوتك
أم رعد ضربت فيصل ع كتفه بخفه:بس عاد
ريم:ههههههههههه،،،(تطالع عباية أمها) إلا يمه وين رايحه
أم رعد:بروح لحفلة أم سامر

فيصل :وأنا أقووووول الكشخه هذي كلله لمين،وأبوي مو موجود تكشخين له،،وصارت للحفله(ويطالعها باعجاب)بس يمه ماااشاءالله طااالعه قمر كنك أم سنه
أ
م رعد بغرور:أنا حلوه مهما كبرت
ريم باستخفاف:ياربي الثقه نازله ع الكل ماأدري شصاير في البيت
فيصل:هههههه
أم رعد:مع السلامه أروح أصرف لي
ف
يصل يكلم أمه اللي تلبس عبايتها:يــمه مين بوصلك
أم رعد:السواق
طلعت أم رعد وفيصل راح ينام وريم راحت تكمل رسمها
في غرفــــــة رنــــــا:
رنا تكلم في الجوال:الحمد لله إنتي شخبارك
دلال:بخير،،،وشخبار ريم
رنا:تمام
انفتــــــح الباب بقوه :هـــاااااي
رنـــا بعصبيه:وجــــــع كسرتي الباب وش ذالدفاشه
ريم:ســــــوري
جلست جنب رنا وقربت إذنها من الجوال:مييين تكلمييين
رنا بعدت عنها:وش ذالقافه
ريم بزن:يالله عاد مييين قولي
رنا مالهاخلقها: دلال
ريم كشرت:دلال
رنا:أيوه
دلال :هذي ريم
دلال:للحين مدفوشه
رنا:وإلى الأبد
دلال:وش تبغى
رنا:ملقوفه
ريم تطالعهابنص عين:تراني حاسه إنكم تحشون فيني وأنا إحساسي مايخيب
رنا باستخفاف :صح ياأم الاحساس
ريم كشرت:وعععع وأنا وش مجلسني عندكم أقوم أحسن
قامت وطلعت برى
دلال بقرف:أففف أختك هذي بصراحه مو مهضومه أبدآ
رنا:خلك منها بس
دلال بنعومه:وش أخبار رعد
رنا ابتسمت:بخير ولابعد قريب بيرجع
دلال بفرحه:واللــــــه
رنا ضحكت:هههههه يعني قريب بنشوفك عروسه
دلال استانست مرره:ياربي متى
رنا:عيــــــب ماتستحين إنتي مستعجله ع الزواج
دلال :حــــــرام عليك لي سنه مخطوبه له مليت
رنا:صبرتي هالسنه اصبري كم شهر
سمعت رنا دق ع الباب:ميــــــن
عادل:أنا عادل
رنا:أيوه تفضل
دخل عادل:السلام،رنا وين حطيتي الابتوب
رنا بعدت الجوال عن إذنها:إمممم في غرفتك
عادل:تعالي طلعيه بسرعه
رنا تكلم دلال:أوكيه دلال أكلمك بعدين باي
سكرت منها وراحت معه لغرفته وطلعته له
رنا تمد الابتوب له:عادل متى تجيب لابي من المحل
عادل جلس عالسرير وحط الاب فوق رجوله:اليوم
رنا جلست جنبه:وليه مواللحين
عادل وعيونه ع الشاشه:ماتشوفيني مشغول بعدين عاد لاتحنين
رنا قامت:أففف طيب عطني عنوان المحل وارسل السواق
عادل التفت لهاوأشر ع الباب:شفتي الباب هذا ضفي وجهك منه
رنا انقهرت:مالــــــت عليك
وطلعت من الغرفه وعادل ابتسم ع شكلها المقهور
سمعت صوت التلفون وراحت تركض له بس فهد سبقها وأخذ السماعه: آلــــــو
رعــــد:هــــــلا فهودي
فهد بابتسامه واسعه:رعــــــد
رنا انهبلت وسحبت السماعه منه: عطنــــــي
فهد يسحبها:خليها يادوبه
وقعدوا يتهاوشون ع السماعه ورعـــد ينادي عليهم
وفاز فيها فهد بعد بكى
فهد : رعــــــد
رعــــد بتنهيـــده:وآآآآخيرا
فهد يبكي:رعــــــد شوف رنا الدوبه بتاخذ السماعه وأنا بكلمك
رعـــد: لايا حبيبـــي خلاص لا تعطيها السماعه،،كيفك؟
فهد:الحمد لله بخير،،رعــد متى بترجع
رعــــد:قريب إن شاءالله
رنا سحبت السماعه من فهد:خـــلاص يكفي،،،آلــــــو
رعـــد:هلا رنا
رنــــا:آ آ آ آ آي وجـــع
رعـــد: نعــــــم
رنا:الدب فهد قرصني وهرب
رعـــد:هههههه كيفك؟
رنا:تمام وانت
رعـــد:تمام
رنا بابتسامه:ترى دلال تسلم عليك
رعـــد:...... الله يسلمها وين ريم
رنا:بغرفتها
رعـــد : ناديها بكلمها
رنا بغيره: وأنا مامليت عينك
رعـــد:إلا بس أنا ماكلمت ريم من زمان وأنت مكلمك قبل
رنا:لحظــــــه
حطت السماعه ونادت ريم وريم جت تركض وأخذت السماعه:هــــــلاوغــــــ� �ا بالقاطع اللي ماكأنه عنده أخت وحبيبه إسمها ريم
رعـــد إبتسم:هلا بك ،،كيفك؟
ريم بوزت بزعل: مو بخير
رعـــد: آفــــا ليييه
ريم بعتاب:أولا:لأنك ماكلمتني من زمان بس تكلم ريم وثانيا:فيصــــــلوه رافع ضغطــــــي
رعـــد بضحكه:يـــاقلبي والله مشغول وإذا دقيت عليك مشغول أو مقفل وأناكلمت رنا وقلتها بكلمك بس ماكنتي عندها
وإذا ع فيصل أكلمه وأغســــل شراعه وش تبغين بعد
ريم ضحكت: هههههه بعدي والله برعووودي
رعـــد عصب:أصغر عيالك أنا
ريم ضحكت لأنهاتدري إنه مايحب أحد يدلعه:هههههه أدلعك شفيك بعدين متى ترجع
رعـــد:بعد كم اسبوع إن شاءالله
ريم شهقــــــت:واللــــــه وناااااسه،أجل بتاخذ حقي من فيصلوووه
رعــــــد:هههه هذا اللي هامك إنتي ،ماتقولين ترجع بالسلامه
ريم استحت:هههههه ترجع بالسلامه
رعـــد:يالله ريامي لازم أسكر سلمي لي ع الكل باي
ريم:يوصل باي...

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى